الجمعة، 30 سبتمبر 2022

مقابلة جديدة مع كوبرا سبتمبر 2022 (الجزء1)


المصدر:


 نحن نحب التأمل الجماعي (we Love Mass Meditation) ، مجموعة العصر الذهبي الدولية (International Golden Age) و الاستعداد للتغيير المجموعة الرسمية لليابان (Prepare For Change Official Japan) نظمت مقابلة مع كوبرا لمناقشة مواضيع مختلفة.



في هذه المقابلة ، أجاب كوبرا على العديد من الأسئلة حول الوضع الحالي وخطة الصعود.

إليكم تسجيل المقابلة على قناتنا على اليوتيوب:

 



شكر خاص لمجموعة العصر الذهبي الدولية و الاستعداد للتغيير المجموعة الرسمية لليابان  لدعمهم الكبير في هذه المقابلة.

فيما يلي نص المقابلة:


هوشينو: مرحبًا بالجميع. اليوم هو 16 سبتمبر. اسمي هوشينو. وأنا هنا مرة أخرى مع أصدقائي العظماء ، باتريك وجيداي ، اللذان يمثلان مجموعة العصر الذهبي الدولية ، وكذلك تيري سان من مسؤول PFC الياباني. لذا نرحب بباتريك وجيداي.

باتريك: مرحبًا.

جداي: مرحبًا ، هنا جداي

باتريك: وهنا باتريك.

هوشينو: ونرحب بتيري سان.

تيري: مرحبًا. أهلاً. مرحبًا.

هوشينو: واليوم يسعدنا جدًا إجراء مقابلة مع كوبرا مرة أخرى حول مواضيع مختلفة. لذا نرحب بكوبرا.

كوبرا: مرحبًا. مرحبا جميعا.

هوشينو: وبدون أي مزيد من اللغط ، سأترك تيري سان لطرح الأسئلة.


الجزء 1: تحديث الحالة

تيري: حسنًا. شكرا جزيلا لك. وكان هناك تحديث مثير للغاية اليوم على البوابة (The Portal) فيما يتعلق بالغرسات و إزالة الرقائق الحيوية. يبدو أنه أول تدخل كبير من قبل قوى النور على سطح الكوكب. كيف اصبح ممكنا في هذه اللحظة؟

كوبرا: قوات النور كانت تنفذ عمليات مختلفة في السنوات القليلة الماضية وتقترب أكثر فأكثر من السطح ، وقد تمكنوا الآن من أن يصبحوا قريبين جدًا بحيث أصبحوا قادرين ، مع تقنيتهم ، على البدء في إزالة الغرسات.

تيري: إذن هل تعني التكنولوجيا تقنية ميولنير(Mjolnir)؟

كوبرا: نعم.

تيري: حسنًا ، رائع. إذن كيف تتم عملية الغرس وإزالة الرقاقة الحيوية عمليًا؟ هل ستكون عملية إزالة شاملة لجميع الأشخاص الذين يستخدمون تقنيات المدفع الكمومي على السطح ، أو بالأحرى في عملية فردية ، اعتمادًا على مستويات التلوث لدى الشخص؟

كوبرا: ستكون عملية كوكبية وهي بالفعل عملية كوكبية. لذا فإن تقنيات المدافع الكمومية تقصف سطح الكوكب. إنهم يقصفون في الواقع حقول الطاقة الخاصة بهم ، والغرسات ، والرقائق الحيوية في كل فرد من سكان السطح. وما يفعلونه هو أنهم بدؤوا بإزالة الثقوب السوداء في الغرسات. هذه عملية صعبة وصعبة للغاية ، لكنها تحدث بالفعل وستكون هي نفسها بالنسبة للجميع. يجب إزالة شبكة الغرسات والرقاقة بالكامل.

تيري: حسنًا. لذلك ، على الرغم من أنه قد يكون فقط للجميع في نفس الوقت ، ولكن هل تختلف مدة الإزالة وإلغاء البرمجة اعتمادًا على الشخص؟

كوبرا: ليس كثيرًا ، أعني أن ردود الفعل الفردية للإزالة ستكون مختلفة ، لكن العملية مستمرة في نفس الوقت للجميع.

تيري: فهمت. ذلك مثير للاهتمام. تمام. السؤال التالي. تتوقع قوات النور أنه سيكون هناك استيقاظ روحي واسع النطاق لسكان السطح بمجرد إزالة جميع الرقائق الحيوية والغرسات. كيف ستفيد هذه الموجة من الصحوة عمال ومحاربي النور فيما يتعلق بحياتنا اليومية وعملية صعودنا؟

كوبرا: نعم. عندما ننتهي من هذه العملية ، عندما تختفي الغرسات والرقائق الحيوية في الغالب ، ستتحسن الحياة الفردية لعمال ومحاربي النور ، أخف ، وأقل إرهاقًا ، وأقل سلبية ، وظلامًا أقل ، وهجمات أقل ، وستصبح الحياة مرة أخرى ، بعد الكثير من الوقت ، أكثر إمتاعًا قليلاً.

تيري: حسنًا. إذن هذا يعني أن عملية صعودهم قد تكون أسهل؟

كوبرا: نعم.

تيري: حسنًا. مثير للإعجاب. هل انخفض مستوى الشذوذ الأولي والشذوذ الكمي الفرعي في المنطقة الواقعة أسفل المدار الأرضي المنخفض؟

كوبرا: إلى حد ما ، نعم ، ولكن من المتوقع حدوث تخفيض رئيسي في نفس الوقت الذي تستمر فيه عملية إزالة الغرسات.

تيري: فهمت. تمام. وما هي العلاقة بين الحجاب واليوم ، ذكرتم أيضًا تشويه الزمكان المتري كير حول سطح الكوكب؟

كوبرا: هذا الشذوذ في تشويه الزمكان يغير في الواقع بنية الزمكان حول الأرض وهذا الزمكان المشوه يجعل من السهل على تقنيات قوى الظلام العمل والحفاظ على الحجاب. بدون هذا الشذوذ ، لن تتمكن قوى الظلام من استخدام تقنياتها وسيتم إزالة الحجاب.

تيري: أوه ، فهمت. هذا يعني أن الحجاب هو الهدف وأن تشويه الزمكان في مقاييس كير هو نوع من الأدوات الداعمة.

كوبرا: نعم. بطريقة. نعم.

تيري: حسنًا ، رائع. في التحديث الأخير ، ذكرت كيانًا مظلمًا قديمًا يسمى المختفي (Lurker) . هل هو خطير جدا؟ ما هي علاقة "اللوركر" بالأرشون والكيميرا؟

كوبرا: ليس الأمر خطيرًا جدًا في هذه المرحلة ، لأن الكثير من هذا قد تم حله بالفعل. هذا نوع مختلف جدًا من الكيانات. إنه في الواقع كيان كمي ثانوي. نه نوع مختلف من الوعي عن أي كيان آخر قد ربما تكون على دراية به. أود أن أقول إن أقرب مثال على ذلك سيكون كيان  يلدابوث (Yaldabaoth) ، الذي تمت إزالته بالفعل. الأرشون والكيميرا، هم في الواقع بعضهم يعبد المختفي( Lurker) ويرون أنه مصدر شرهم.

تيري: أوه ، فهمت. فهل هذا يعني أن المختفي( Lurker) متفوق على الأرشون والكيميرا؟

كوبرا: بطريقة ما. نعم ، لأن هذا الكيان كان حياً طوال الدورة الكونية و قد نشأ بالفعل من الدورة الكونية السابقة. لذا... لكنه نوع مختلف تمامًا من الوعي. إنه شيء مختلف تمامًا. كما تعلم ، هذا ليس شيئًا يمكن لمعظم الناس فهمه.

تيري: فهمت. تمام. شكرًا لك. حيث نجا المختفي (Lurker) من الدورة الكونية السابقة واستمر في الوجود حتى يومنا هذا ،هل يعني وجودها أن قوى الظلام موجودة بالفعل منذ الدورة الكونية السابقة ، بينما رؤساء الملائكة الذين سقطوا في الشذوذ الأساسي قبل 8 ملايين سنة ، هل هي الكيانات المظلمة الجديدة في الدورة الكونية؟

كوبرا: لا ، لم يكن الظلام موجودًا قبل 8 ملايين سنة. كان المختفي (Lurker) موجودًا كإمكانات خالصة. لم يكن وعيًا ظاهرًا للظلام. بدأ ذلك منذ 8 ملايين سنة فقط.

تيري: أوه ، فهمت. تمام. كان موجودًا قبل 8 ملايين سنة على أنه مجرد احتمال. أرى. هل يعرف البلياديون سبب معارضة معظم الشخصيات الرئيسية في الجيوش الإيجابية لخطة التحرير؟

كوبرا: السبب الرئيسي هو بسبب الغرسات وكل البرمجة والأنانية.

تيري: فهمت. يعني هذا بعد إزالة الغرسات ، هل تعتقد أن هؤلاء الأشخاص في مواقف الجيوش الإيجابية قد تتغير؟

كوبرا: قد يتغير بعضها ، لكن في هذه المرحلة من المستحيل التنبؤ بكيفية تفاعل السكان السطحيين مع هذا.

تيري: فهمت. تمام. شكرًا لك. إذا كان هؤلاء الأشخاص الأساسيون لا يوافقون على خطة التحرير ، فكيف ستمضي قوات النور في الاعتقال الجماعي؟ هل سيواصلون عمليات الاعتقال بأنفسهم ، أم ينتظرون حتى تزيل الجيوش الإيجابية كل عضو من المحتمل أن يكون عرضة للخطر في صفوفها؟

كوبرا: هذه معلومات سرية في هذه المرحلة.

تيري: حسنًا. مفهوم. شكرًا لك. هل تعتقد قوات النور أن أوكرانيا يمكن أن تصبح أفغانستان أخرى وتجر اقتصاد روسيا وسياستها إلى الفوضى؟

كوبرا: نعم محتمل. إذا تصاعد هذا الصراع في الحرب العالمية الجديدة ، فهذا أمر غير مرجح ، لكنه لا يزال ممكنًا. لن يكون الوضع على ما هو عليه في أفغانستان ، ولكن هناك احتمالية معينة أن الأمور يمكن أن تصبح أكثر تعقيدًا بعض الشيء.

تيري: فهمت. تمام. شكرًا لك. السؤال التالي بخصوص وفاة الملكة. توفيت الملكة (إليزابيث الثانية) في الثامن من سبتمبر. فيما يتعلق بخطة التحرير ، ما هي نظرة قوات النور إلى صاحبة أطول فترة حكم في التاريخ الحديث؟

كوبرا: ليس الهدف الأسمى للإجابة على هذا السؤال.

تيري: فهمت. تمام. ولأن معظم عامة الناس يعتقدون أن الملكة هي مجرد رمز لاستقرار الثروة المشتركة للأمم. ومع ذلك ، تزعم بعض وسائل الإعلام البديلة أنها كانت أيضًا رئيسة لجنة الـ 300. لذلك ، يعتقد البعض أنها كانت تسيطر على السياسة والاقتصاد العالميين من وراء الكواليس. لذا ، ربما ، قد يكون هذا ، مرة أخرى ، سريًا ، وقد لا تخبره ، لكن هل كانت للملكة حقًا القدرة على التأثير على الجغرافيا السياسية في جميع أنحاء العالم؟

كوبرا: كانت تتمتع بقدر معين من القوة ، لكنها لم تكن اللاعب الرئيسي في اتخاذ القرارات.

تيري: فهمت. تمام. شكرا جزيلا لك. عندما تم الإعلان عن وفاة الملكة ، ظهر قوس قزح مزدوج فوق قصر باكنغهام. هل كان لقوس قزح المزدوج معنى خفي على فئة معينة في هذا الظرف؟

كوبرا: في الواقع هذه فرصة لسكان السطح لاتخاذ خيارات أفضل ، ولكن على الأرجح لن يتم استغلال هذه الفرصة بالطريقة الصحيحة ، لأن مستوى الوعي ليس مرتفعًا.

تيري: فهمت. تمام. شكرًا لك. هل قامت اقوات النور بأي اتفاق لشينزو آبي والملكة بخصوص أرواحهم؟

كوبرا: نعم.

تيري: لقد فعلوا. حسنا عظيم. (نعم). لذا يقال إن القطب الشمالي المغناطيسي للأرض يتحول بالفعل. فهل هذا يعني أن التحول إلى القطب قد بدأ تدريجياً؟

كوبرا: بدأ التحول القطبي المغناطيسي بلطف بالفعل في القرن التاسع عشر وهو يتسارع حاليًا.

تيري: ربما يتعلق هذا بالسؤال التالي. ولكن إذا كان الأمر كذلك ، فهل يمكن أن تحدث تغيرات جغرافية مثل ارتفاع مستوى سطح البحر حتى قبل التسونامي الكبير الأخير؟

كوبرا: ما هو متوقع قبل التحول القطبي النهائي هو زيادة النشاط البركاني والزلازل.

تيري: نعم ، ولكن ماذا عن ذلك قبل ذلك؟ لكن بالفعل ، هذا يعني أن هناك بعض ...

كوبرا: هذا متوقع قبل التحول القطبي.

تيري: أوه ، فهمت. تمام. هذا يعني ... حسنًا. هذا مثير جدا للاهتمام. ورد في تحديث حالة الكوكب في 23 يونيو ما يلي: "تمكنت قوات النور من التسلل إلى سلسلة قيادة الكيميرا دون أن يتم الكشف عنها وهي الآن تعمل على تآكل هيكل الكيميرا من الداخل. لقد انهار معظم السيناريو السلبي للكوكب ، ولكن لا يزال هناك سيناريو غير محتمل تمامًا ، لكنه خطير للغاية لم يتم حله بعد ". بناءً على تحديث اليوم ، هل يمكننا القول أنه تم حل سيناريو واحد خطير؟

كوبرا: ليس بعد.

تيري: أوه ، فهمت. تمام. شكرا جزيلا لك. هذه نهاية أسئلتي. ثم القادم من جداي.

جداي: حسنًا. شكرا لك تيري. حسنا. لقد ذكرت في تقرير تفعيل التدخل الإلهي أنه "بعد الوصول إلى الكتلة الحرجة من التوقيعات ، لقد أبلغ البلياديون أن الأساس القانوني لتدخلهم على سطح الكوكب قد تم إنشاؤه الآن ". هل هذا يعني أن البلياديين يمكنهم الآن التدخل بشكل قانوني في الوضع السطحي ، لكن هذا لا يمتد إلى الحضارات الأخرى في الكونفدرالية المجرية؟

كوبرا: هذا ليس صحيحًا. كل الحضارات في اتحاد المجرة لديها الآن أساس قانوني للتدخل.

جداي: أوه ، نعم. تمام. هل دعم اتحاد المجرة بشكل عام فكرة أن البلياديين سعوا إلى أساسهم القانوني من السكان السطحيين من خلال حملة التأمل والعريضة؟

كوبرا: نعم بالطبع.

جداي: أوه نعم. حسنًا ، التالي. هل تعرفوا على التواقيع التي تجاوزت الكتلة الحرجة كإشارة من التجمعات السطحية ، أو من البذور النجمية فقط؟

كوبرا: في الواقع كلاهما. ذلك لأن البذور النجمية هي أيضًا جزء من سكان السطح. لذا فهي صالحة ... كانت التواقيع صالحة ويُنظر إليها على أنها اختيار جماعي لسكان السطح.

جداي: حسنًا ، جيد. نظرًا لأن عريضتنا تم توقيعها في الغالب من قبل بذور النجوم ، فقد يعتقد البعض أنها لا تعكس في الواقع الإرادة الحرة الكلية لسكان السطح. هل كان من الممكن لاتحاد المجرات أن يتجاهل نتيجة التماسنا حتى لو لم تتدخل قوى الظلام في حملتنا العريضة باستخدام القرصنة وغيرها من التقنيات السلبية؟

كوبرا: هذا الالتماس ملزم قانونًا لاتحاد المجرة. لذلك يجب أن يتدخل اتحاد المجرة بمجرد أن يصبح آمنًا. وأول الأشخاص الذين سيتم الاتصال بهم سيكونون بذور النجوم. لذا فإن أولئك الذين صوتوا لهذا التدخل هم أول من سيحصلون عليه.

جداي: حسنًا ، جيد. بعد ذلك ، يعد التدخل في العالم السطحي أمرًا خطيرًا للغاية. هل اعتبر أعضاء كونفدرالية المجرة أنه يجب عليهم محاولة إبلاغ جميع السكان السطحيين ومن ثم إعطاء كل شخص فرصة للتصويت؟

كوبرا: يمكن أن يحدث هذا بالفعل بعد نقطة معينة بعد الحدث ، عندما يكون هناك فهم كافٍ لماهية اتحاد المجرة. قد يكون هناك تصويت كوكبي على المشاركة المستقبلية لسكان السطح مع كونفدرالية المجرة. من المخطط أن يحدث ذلك في وقت معين.

جداي: حسنًا. في تحديث 15 أغسطس ، ذكرت أن "الشبكة السطحية لعمال النور قد انهارت تقريبًا." ماذا يعني ذلك؟

كوبرا: هذا يعني أن عمال النور لم يكونوا راغبين أو غير قادرين على حمل النور بعد الآن. ولم يتم الحفاظ على الكتلة الحرجة للنور الضرورية للسطح بعد الآن. لذلك تمكنت قوى النور من إيجاد حل بديل لهذه المشكلة.

جداي: حسنًا. هل كان انهياره بسبب الهجوم الشديد من قبل قوى الظلام على عمال النور سبباً في انخفاض الاهتزاز بينهم؟

كوبرا: كان هناك عاملين متورطين. كان العامل الأول هو تلك الهجمات ، التي أضرت بشدة بقدرة عمال النور على حمل النور. والآخر كانت هناك قرارات خاطئة وأنانية وغبية من قبل عمال النور ، والتي كانت تتصرف بشكل لا يتماشى مع الهدف الأعلى.

جداي: حسنًا. نعم. فاز رجل مؤخرًا بالجائزة الأولى في مسابقة فنية بلوحاته بمساعدة الذكاء الاصطناعي.يشعر بعض الفنانين بالقلق من أن الذكاء الاصطناعي قد يسلبهم يومًا ما وظائفهم. هل يستخدم الفضائيون الإيجابيون الذكاء الاصطناعي في السباقات لمساعدة إبداعهم الفني؟

كوبرا: في الواقع الذكاء الاصطناعي غير قادر على إنتاج أعلى مستوى من الفن. يمكن للذكاء الاصطناعي أن يولد شكلًا فنيًا ممتعًا وجماليًا بشكل عام ، ولكن ليس الروائع. هذا غير ممكن. (أوه نعم) فقط كائن على اتصال بالروح يمكنه إظهار روائع. (نعم) لذلك قد يفقد بعض الفنانين العاديين أو الجيدين نسبيًا وظائفهم ، لكن أفضل الفنانين لن يفقدوا وظائفهم أبدًا.

جداي: حسنًا. إذا كان الأمر كذلك ، كيف يوازنون بين الراحة التي يوفرها الذكاء الاصطناعي وأصالتهم؟

كوبرا: ببساطة عن طريق استخدام التوجيه الأعلى الذي تمتلكه كل الأجناس الإيجابية.

جداي: أوه ، نعم ، هذا جيد. هل يمكنك الكشف عن مزيد من المعلومات عن "المرأة الإسكندرية" ، المرأة التي انتقلت من وادي فيبافا إلى الإسكندرية في مطلع القرن العشرين؟

كوبرا: حسنًا. كانوا يبحثون فقط عن فرصة عمل وكانوا ينتقلون إلى الإسكندرية لمجالسة الأطفال في المستوى الأعلى من المجتمع المصري. وكان ذلك تفاعلًا مثيرًا للاهتمام لأنه جلب مزيجًا معينًا من طاقة الإلهة ، والتي لم تكن موجودة من قبل.

جداي: حسنًا. تمام. هل من الآمن الآن الكشف عن الجانب السري لمهمة SpaceX CRS-24؟

كوبرا: نعم. تم إرسال بعض أحجار السينتماني في المدار ثم هبطت بأمان في وقت لاحق بعد شهر واحد.



الجزء 2: خطة الصعود

جداي: رائع ، جيد. فيما يلي [أسئلة حول] خطة الصعود المذهلة. أول واحد. كيف نفسر الصعود الفردي والكوكبي بالعلم الحديث؟

كوبرا: العلم ، في حالة التطور الحالية ، لا يفهم حتى وجود المستوى الأثيري. لذلك ليس من الممكن وصف الصعود بالعلم في حالة التطور العام الحالية.

جداي: نعم ، هذا صحيح. ما هي العلاقة بين الشاكرات ، المركابا والصعود؟

الكوبرا: الشاكرات هي دوامات طاقة في مجالات الطاقة البشرية التي تنقل ترددات مختلفة من النور. المركابا هي الجسم الخفيف ، وهي وسيلة نستخدمها لتحقيق الصعود ، وعملية الصعود هي عملية تحدث عندما نكون قادرين على إزالة جميع الشذوذ وجميع العوائق من مجال الطاقة لدينا. ثم عندما نصل إلى الموصلية الفائقة للجسم النوري ، فإننا نصعد.

جداي: هذا يعني أيضًا بالنسبة إلى الصعود ، نحتاج إلى حالة شاكرا [و] حالة مركابا مثاليين. نعم؟

كوبرا: نعم.

جداي: حسنًا ، جيد. بعد ذلك يقال ان لدى قوات النور جهاز يعرف بغرفة الصعود ، التي يمكن أن تعزز عملية الصعود البشري. هل يمكنك وصف مظهره ومبدأه؟

كوبرا: حسنًا. هناك جانبان لهذا الجهاز. الأول هو غرفة التطهير والشفاء التي تزيل العوائق وتشفيها. ومن ثم هي غرفة الصعود المناسبة ، والتي تنشط طاقة كونداليني وشيء يسمى بالنار الكهربائية. يعني ذلك أن طاقة قوية جدًا ومشحونة جدًا تتدفق عبر جسم الطاقة - لا عبر الجسم الخفيف ، من خلال جسم المركابا وينشطه. هذه تقنية متقدمة للغاية ، تستخدمها الكائنات الصاعدة في جميع أنحاء المجرة.

جداي: واو ، هذا مذهل. إذا كنت مؤهلاً للموجة الأولى من الصعود ، فهل يمكنني الوصول إلى حالة الصعود إذا استخدمت غرفة الصعود بعد الاتصال الأول مباشرةً؟

كوبرا: حسنًا. بعض الأفراد النادرون قد يحققون صعودهم حتى قبل الموجة الأولى باستخدام غرفة الصعود تلك ، لكن معظم الأشخاص الذين سيذهبون في الموجة الأولى سيفعلون ذلك كمجموعة ، كعملية مجموعة كوكبية في نفس الوقت عندما يكون الوقت مناسبًا.

جداي: حسنًا ، جيد. بعد ذلك ، حيث أن قوات النور لديها تكنولوجيا روحية متقدمة للغاية ، هل سيتعين على معظم السكان على سطح الأرض الخضوع لسنوات من التدريب للوصول إلى الصعود؟

الكوبرا: يحتاج معظم سكان السطح إلى أعمار ، مئات ، وآلاف السنين للوصول إلى الصعود على الكواكب الأخرى. هم ليسوا مستعدين.

جداي: حسنًا.

كوبرا: بغض النظر عن مستوى التكنولوجيا ، فإن الوعي البشري هو وعي بشري ويجب أن يتغير من الداخل. يمكن أن تساعد التكنولوجيا ، ولكن العمل الحقيقي يجب أن يقوم به الأشخاص الذين يمرون بعملية الصعود. لذا فإن النسبة المئوية لسكان السطح الذين سيخضعون لعملية الصعود الحقيقية ستكون قليلة جدًا ومنخفضة جدًا.

جداي: حسنًا. بعد ذلك ، يُقال إن الذروة الجنسية هي اللحظة التي يقترب فيها الإنسان من الرب. هل من المناسب وصف الصعود بأنه هزة الجماع الأبدية المستمرة؟

كوبرا: في الواقع ، يمكن وصف حالة الوعي بعد الصعود بأنها هزة الجماع الأبدية المستمرة.

جداي: أوه نعم. تمام. قبل أن نصل إلى الصعود ، هل يجب أن نختبر الموت الجسدي والقيامة كما فعل يسوع؟

كوبرا: لا.

جداي: حسنًا. بعد ذلك ، إذا أخذنا في الاعتبار المستوى الواعي الحالي للسكان السطحيين ، فهل هناك حد أدنى للسن للانضمام إلى الصعود الجماعي؟

كوبرا: لا.

جداي: رائع ، جيد. تمام. هذا هو السؤال الأخير لي. النساء في حملهن في منتصف المدة ودوام كامل ، لها روحان أو أكثر في أجسادهن. هل تستطيع كل هذه النفوس الانضمام إلى الصعود الجماعي؟

كوبرا: حسنًا. هذا ممكن. إنه معقد بعض الشيء ، لكنه ممكن.

جداي: رائع. < ضحكة > بشرى سارة.

كوبرا: ستكون هناك حالات قليلة جدًا مثل هذه.

جداي: رائع. تمام. هل من الأفضل لهم الانتظار حتى يتعافوا من ولادتهم؟

كوبرا: بشكل أساسي ، عندما تضرب موجة الصعود ، فإنها تضرب ، وأولئك المستعدين سيذهبون ، وأولئك الذين ليسوا مستعدين لن يذهبوا.

جداي: حسنًا. نعم. تمام. إنه دور باتريك الآن.

باتريك: حسنًا. الآن دوري ، سأبدأ بهذا السؤال. هل سيكتسب الإنسان قوى خارقة مثل النقل عن بعد ، أو الظهور من فراغ ، أو التلاعب بالعناصر بمجرد وصولنا إلى مرحلة الصعود؟

كوبرا: عندما يصل البشر إلى الصعود ، سيتم إعطاؤهم المفتاح والأداة وكيفية استخدام هذه القوى ، وبعد ذلك سيتم تدريبهم على كيفية استخدامها. وستستغرق عملية التدريب بعض الوقت ، ولكن من البداية ، سيكون لديهم هذه القدرة الأساسية التي سيتم إتقانها بعد ذلك مع مرور الوقت.

باتريك: حسنًا. التالي ، جيد. التالي. إذا كان الجسد المادي للشخص يمكنه الاتصال بحضور واحد فقط للأنا ، فكيف يجب أن نحلل اضطراب الشخصية المتعددة وفقًا لمفهوم الروح؟

كوبرا: الأمر بسيط للغاية. هناك روح واحدة ، أنا  واحد موجود ، ولكن كلما حدثت صدمة ، ينفصل جزء من هيكل الشخصية عن جوهر الشخصية. ويمكن أن تستغرق هذه العملية عدة مرات ، ولكن هناك حضور واحد للأنا  ، روح واحدة متجسدة لديها كل تلك الشخصيات المختلفة وعملية الشفاء هي في الواقع عملية دمج تلك الشخصيات مع شخصية جوهرية ، وهي الشخصية الأصلية المرتبطة مباشرة بالروح المتجسدة.

باتريك: أوه ، جيد جدًا. تمام. التالي. إذا قام شخص ما بزرع شخصية متطورة روحياً في نفسه من خلال التنويم المغناطيسي العميق أو زرع جراثيم البراز ، هل من الممكن أن يدرب نفسه ليصبح حكيمًا أو قريبًا جدًا من الصعود قبل الحدث؟ إذا لم يكن كذلك، يرجى 
توضيح السبب.

كوبرا: نعم. كل ما يمكن محوه

باتريك: حقًا. تمام. هذا جيد. ذكرت لاحقًا أنه في تحديث خطة الصعود ، سيكون حوالي 2000 شخص مستعدين للصعود في الموجة الأولى من الصعود. هل سيصعد هؤلاء الأشخاص بشكل منفصل في أوقات وأماكن مختلفة؟ أم سيتم تجميعها في مكان معين في تاريخ محدد؟

كوبرا: ستكون هناك موجة صعود تشبه نبضة المجرة ، وسيؤخذ الجميع من موقعهم ، يتم نقلهم عن بعد إلى السفن الأم ، وعلى تلك السفن ، سيخضعون لعملية الصعود نفسها في غرف الصعود.

باتريك: آه ، فهمت. شكرًا لك. التالي ، هل سيتمكن هؤلاء الأشخاص من الصعود إلى ما بعد البعد الخامس إذا كان لديهم مستوى وعي متوافق؟

كوبرا: سيستغرق هذا بعض الوقت ، لكن نعم.

باتريك: أوه ، جيد جدًا. إذن ، السؤال التالي ، هل ستظل البشرية قادرة على التطور بعد الصعود؟

كوبرا: نعم بالطبع.

باتريك: حسنًا. الخطوة التالية ، حيث أن قوى النور قد بنت بالفعل كرتي دايسون بشكل منفصل حول الشمس والأرض ، هل يمكنهم تعديل جدول الإخلاء وفقًا لتطورات ما بعد الحدث؟

كوبرا: في الأساس ، سيكون مزيجًا من الدورات الكونية ونشاط الشمس المجرة وكيف تسير الخطة الشاملة. لذا ، فإن قرار الإخلاء سيعتمد على الظروف المتعلقة بالانتقال القطبي وستتم محاذاة كل شيء بشكل مثالي. عندما يحين الوقت ، سيحدث كل شيء.

باتريك: حسنًا. [ سؤال آخر] ، أثناء الإخلاء ، هل سيتعين على سكان السطح أن يذهبوا على متن السفينة الأم دون أخذ أي شيء؟ هل يمكنهم إحضار ... هل يمكننا إحضار بعض الأشياء عندما نغادر الأرض؟

كوبرا: في هذه المرحلة من الخطة ، تقرر أنهم سيحتاجون إلى ترك كل شيء وراءهم. (حسنًا) لكن هذا السؤال لا يزال مفتوحًا. سيستمر مناقشة هذا في المستقبل.

باتريك: حسنًا. حسن جدا. إذن ، السؤال التالي ، لماذا تصر قوات النور على نقل السكان السطحيين إلى الثريا؟ هل يمكننا ببساطة الانتقال إلى مملكة أغارثا تحت الأرض أو القمر أو المريخ أو الكواكب الأخرى في نظامنا الشمسي بعد الإخلاء؟

كوبرا: إنه ببساطة تم تعديل السكان السطحيين بحيث يتناسب مع الحياة على السطح. إنهم بحاجة إلى كوكب ذي سطح صالح للسكن والأرض هي الكوكب الوحيد في النظام الشمسي ذي السطح الصالح للسكن. وبما أنه سيتم ترقيته إلى الخطوة التالية من التطور ، فلن يكون البشر مناسبين بعد الآن ليكونوا هنا. لذلك ، يجب نقلهم إلى كوكب مشابه في الثريا.

باتريك: آه ، حسنًا. لذا ، بعد الإخلاء ، هل يمكن للسكان على سطح الأرض أن يجعلوا من السفن الأم الكونفدرالية منازلهم الجديدة ، أم هل يمكنهم السفر إلى أنظمة نجوم أخرى بدلاً من المرور عبر الصعود؟

كوبرا: هذا يعتمد على مستوى تطورها. سيتم إجلاء معظم البشر إلى نظام البليديان ، إلى ذلك الكوكب. ستذهب بعض البذور النجمية ، الأشخاص النجوم ، إلى أنظمة النجوم الأخرى وسيخوض البعض الآخر عملية الصعود. ستكون قرارات فردية بناءً على مستوى تردد الاهتزاز لدى الأشخاص وتفضيلاتهم الخاصة.

باتريك: أوه ، جيد جدًا. في المرة التالية ، لم يسافر الكثير من الناس إلى الخارج أو حتى غادروا مسقط رأسهم قبل صعودهم. هل سنتمكن من إعادة إنشاء بيئة مماثلة للسطح الحالي للكوكب على كوكب آخر فوق الأرض؟ حتى تتمكن البشرية من استكشاف الثقافات البشرية المختلفة والمناظر الطبيعية؟

كوبرا: نعم. في الواقع ، سيحدث ذلك على الكوكب الجديد في نظام البليديان. سيكون الناس قادرين على بناء بيئتهم ولكن بعد ذلك سيكون هناك الكثير من الإبداع. لذا فإن تلك البيئات ستتغير وتتطور.

باتريك: آه ، جيد جدًا. إذا أراد شخص ما ، بعض الأشخاص ، الوصول إلى الصعود بعد الإخلاء ، هل هم بحاجة للعودة إلى الأرض من أجل الموجة الثانية أم الموجة الثالثة من الصعود الجماعي؟ وهل يمكن أن يصلوا إلى الصعود في الثريا أو في مكان آخر؟

كوبرا: سيحتاجون على الأرجح إلى البقاء في هذه المجرة لأنها موجة مجرية فائقة. وجزء من تلك الموجة الفائقة هو موجة الصعود. لكن في أي مكان في هذه المجرة ، لا بأس ، يمكن أن يكونوا في أي مكان في هذه المجرة وسوف يمرون بهذه العملية.

باتريك: آه ، جيد جدًا. المرحلة التالية ، إذا لم يصل الشخص إلى الصعود حتى بعد الموجة الثالثة أو الصعود المجمّع ، هل ستظل لديه فرصة الصعود؟ إذا كان الأمر كذلك ، ما هي المدة التي يجب أن ينتظرها؟

كوبرا: نعم بالطبع. الجميع ... سيتم فتح مسار الصعود للجميع وسيتمكن الناس من السفر بأسرع ما يمكن أو يريدون.

باتريك: آه ، جيد جدًا. إذن ، السؤال التالي ، حيث يتعين على معظم سكان السطح إخلاء الأرض في النهاية ، فهل من الضروري حقًا أن تكون القاعدة الموجودة تحت الأرض في شمال تايوان قادرة على استيعاب مليار شخص؟
 
كوبرا: نعم. إنه إجراء احترازي لبعض السيناريوهات ، وهو أمر مستبعد جدًا ، لكنه لا يزال ممكنًا. هو ضمان سلامة سكان السطح.

باتريك: جيد جدًا. إذن التالي. لقد ذكرت أنه سيتعين إرسال نصف مليار شخص إلى الشمس المركزية للمجرة لإعادة الإعمار ، قد تكون هذه الطريقة مشابهة للتطهير العرقي الشامل. لماذا تقترح قوات النور مثل هذا الخيار الجذري؟

كوبرا: إنه مجرد مرسوم من العلاء أن الشر يجب أن ينتهي ، والظلام يجب أن ينتهي ، والأشخاص الذين يختارون الظلام أو الشر يجب أن يرحلوا. (آه) لم يعد هناك مكان لذلك بعد الآن. كان يكفي.

باتريك: حسنًا. إذن التالي. بما أن الأسياد الصاعدون والإلهات هم تجسيد للحب الكوني ، هل من الممكن أن يلهموا وينيروا بالحب 500 مليون شخص؟

كوبرا: بالطبع سيحاولون ، لكن ليس من المتوقع أن يكونوا ناجحين للغاية. قد تكون ناجحة في بعض الحالات ، لكن في معظم الحالات يكون ذلك غير مرجح للغاية.

باتريك: حسنًا. لذا ، فإن التالي هو وفقًا للكتاب المقدس ، متى 13: 40 "إذًا يتم جمع الزوان وإحراقه في النار ؛ هكذا يكون في نهاية العالم." هل تنبأ يسوع منذ أكثر من 2000 عام بأن بعض الناس لا يستطيعون الوصول إلى الصعود إلا أن تحترقهم الشمس المركزية للمجرة لدورة تطور أخرى؟

كوبرا: نعم بالضبط.

باتريك: حقًا. رائع. تمام. السؤال التالي. شعر كثير من الناس بالقلق بعد قراءة [تحديث] خطة الصعود لأنهم اعتقدوا أنهم قد ينتمون إلى تلك المجموعة "التي ستتم إعادة هيكلتها". يجب أن تفهم قوات النور أن نصف مليار شخص عدد كبير جدًا حتى على المستوى العالمي. قد لا يدرك الكثير من الناس أنهم قد يكون لديهم شخصية مختلة عقليًا أو اجتماعيًا. هل يمكنك أن تعطينا بعض الأمثلة عن أفراد أو جرائم لن تتسامح معها قوات النور أبدًا؟

كوبرا: في الواقع ، سيكون معظم الأشخاص الذين يقرؤون مدونتي بخير. إنهم ليسوا أشرار. هم ليسوا مختلين عقليا أو اجتماعيا. ولن يقلق الأشخاص السيكوباتيون بشأن هذا الأمر ويعرفون أنهم أشرار. لذلك سيتم منح الجميع حرية الاختيار لقبول النور أم لا ، وأولئك الذين يرغبون في قبول النور لن يتم نقلهم بالطبع إلى الشمس المركزية ، لكن الناس الذين يفعلون الشر عن عمد ولا يريدون التغيير سيذهبون.

باتريك: حسنًا. حسن جدا. إذن ، السؤال التالي ، هل تم إرسال ماو تسي تونغ وأدولف هتلر وغيرهما من الطغاة سيئي السمعة إلى الشمس المركزية للمجرة لإعادة الهيكلة؟

كوبرا: كثير منهم. نعم.

باتريك: أوه ، جيد جدًا. السؤال التالي ، حتى لو تمكنت قوات النور من مرافقة أرواح أعضاء كابال الرئيسيين إلى الشمس المركزية للمجرة ، فإن القوى المظلمة قد تُدخل نسخًا من الذاكرة من هؤلاء الأعضاء الموتى في استنساخ بشري ، ثم تسمح لتلك الكائنات المستنسخة بالعمل خلف الكواليس. إذا كان الأمر كذلك ، فكيف يمكن لقوى النور التأكد من أن إعادة هيكلة تلك الأرواح ستفيد تقدم تحرير الكوكب؟

كوبرا: لا يمكن لقوى الظلام أن تصنع نسخًا من تلك الكائنات. يمكنهم فقط إنشاء نسخة مزيفة لشخص يشبه هذا الكائن بعينه ، لكن الأمر مختلف. لذا ، فإن إعادة هيكلة تلك الأرواح تزيلهم إلى الأبد من هذا الكون ، لقد ولت.

باتريك: أوه ، جيد جدًا. إذا، لا بأس. الآن لدي السؤال الأخير. أيون وإيونا هما زوجان توأمان كونيان. ما هو دورهما من حيث الرحلة المغناطيسية للمجرة؟

كوبرا: سوف يوجهون طاقات مكثفة للغاية عالية التردد خلال نبض المجرة وسوف يباركون المجرة بأكملها بوجودهم ، والذي سيكون جميلًا للغاية.

باتريك: آه ، جيد جدًا. لذا ، شكرا لك على إجابتك. وهذا ... سوف [أعيدها] أعطي مضيفي لهوشينو. هوشينو ، دورك.

هوشينو: نعم. شكرا لك باتريك. وهكذا كوبرا ، سأطرح الأسئلة التالية. وبعد الإخلاء ، سيكون هناك تسونامي هائل يجتاح معظم سطح الأرض. كيف يمكن لمثل هذه الكارثة أن تطهر الأرض بطريقة ما؟

كوبرا: ستعمل بشكل أساسي على تطهير سطح الكوكب من التلوث والتشوهات التي خلقتها البشرية ، وستعطي الطبيعة فرصة للتعافي والإنعاش.

هوشينو: لكننا نعلم أن تسونامي ضخم يمكن أن يعيد جميع أنواع الحطام والملوثات إلى المحيط. هذا يبدو وكأنه كارثة المحيط. كيف ستحل قوى النور هذه المشكلة؟

كوبرا: تمتلك قوى النور تقنيات لإزالة معظم تلك الملوثات قبل أن تتمكن من إحداث أي ضرر ، وعند هذه النقطة سيتم ذلك.

هوشينو: فهمت. من الجيد سماع ذلك. شكرًا لك. وتعرف الموجة النبضية المنبثقة من الشمس المركزية  للمجرة أيضًا باسم موجة الحب المجرية. أليس من التناقض تسمية شيء يمكن أن يؤدي إلى كارثة يوم القيامة باسم الحب؟

كوبرا: ليس كذلك ، لأنه لن يكون كارثة. ستكون ولادة جديدة ، إعادة هيكلة ، إعادة تموضع. إنه شيء مختلف تمامًا.

هوشينو: أوافق. شكرًا لك. السؤال التالي ، في الماضي ، ذكرت أن البدء الرابع أو آرهات يعني تفكك الغرسة الرأسية. هل يشير هذا المفهوم إلى أن جميع الأجناس الإيجابية للفضائيين التي تعيش في الكون الحر هي كائنات صاعدة على مستوى آرهات؟

كوبرا: لا ، ليسوا كذلك. لكن الغرس العمودي هو العقبة الرئيسية أمام بدء آرهات. و... ولكن هذا يعني أن كل تلك الأجناس الإيجابية التي لا تحتوي على هذه الغرسات يمكنها ، إذا اختارت ، الوصول إلى مستوى الوعي بمستوى أرهات بسهولة بالغة.

هوشينو: فهمت فهمت. وما الفرق بين اجتياز مبادرة أرهات والتحول إلى بوذا؟

كوبرا: يمنحك بدء أرهات حقًا الوصول إلى الوعي البوذي ، لكن أن تصبح بوذا متطورًا بالكامل مع إمكانات كاملة هو حالة تطور أعلى بكثير.

هوشينو: فهمت. وهل سيصبح سكان السطح الذين يشاركون في الصعود الجماعي بوذا بشكل مباشر؟إذا لم يكن الأمر كذلك ، فما حجم الفجوة بين الإنسان الصاعد حديثًا وبوذا؟

كوبرا: كما قلت ، الفجوة كبيرة جدًا وسيستغرق الأمر بعض الوقت للأشخاص الذين يصعدون للوصول إلى هذا المستوى.

هوشينو: حسنًا. مفهوم. وكيف يشرح المعلم الصاعد نيرفانا بطريقة يفهمها معظم الناس المعاصرين؟

كوبرا: إنها حالة وعي تشمل كل شيء. إنها حالة وعي واحد. إنها متعة خالصة تتجاوز المكان والزمان

هوشينو: فهمت. شكرًا لك. وما هو مستقبل القمر والشمس ونظامنا الشمسي بعد أن تكمل الأرض صعودها؟

كوبرا: سيتم تحديث النظام الشمسي بأكمله بطريقة ما لأن النبض الشمسي / الفلاش الشمسي سيؤدي إلى تأثيرات معينة في جميع أنحاء النظام الشمسي. لكن بشكل عام ، ستظل معظم الكواكب متشابهة. قد يواجه البعض منهم تحولات قطبية خاصة بهم ، لكن النظام الشمسي سيبدو إلى حد كبير كما هو الآن مع بعض التغييرات الطفيفة.

هوشينو: حسنًا. شكرًا لك. والسؤال التالي ، من المؤكد أن عدد سكان العالم سيتجاوز 8 مليارات هذا العام. إذا كان حوالي 2000 شخص فقط من أصل 8 مليارات سيكونون مؤهلين للمشاركة في الموجة الأولى من الصعود ، و يستمرون في العيش على كوكب الأرض ، قد يعتقد بعض الناس أن هؤلاء الأشخاص هم مجموعة أحصنة طروادة التي أرسلتها الفضائيون الذين ينوون احتلال الأرض. هل يمكنك توضيح المتطلبات التي يجب أن يلبيها الشخص ليتم إدراجه في "قائمة الموجة الأولى"؟

كوبرا: ما نوع الأفكار التي يمتلكها الناس؟ أود أن أقول إن الأشخاص الذين سيكونون في "قائمة الموجة الأولى" هم أشخاص يتمتعون بوعي متطور للغاية ، مع الكثير من البراءة والاتصال بالنور.

هوشينو: حسنًا. وسينتقل معظم سكان السطح إلى كوكب في الثريا بعد الإخلاء. هل يمكنك الكشف عن اسم كوكبنا المستقبلي ، ووصف بيئته ومناخه ومستوى حياته ، إن أمكن؟

كوبرا: يبدو هذا الكوكب إلى حد كبير كما هو الحال الآن مع الأرض بدون تلوث ، بدون ضغوط ، بدون حروب. البشر ، الذين سيعيشون هناك ، سيتم توجيههم من قبل الكائنات المتطورة وسيتلقون التوجيه ، لكنهم سيكونون قادرين على الاهتمام بنموهم بطريقة متناغمة.

هوشينو: أرى أنه أمر مدهش للغاية. أنا أتطلع إليها. < ضحكة > وبمجرد أن تمر البشرية بثلاث موجات من الصعود الجماعي ، لا ينبغي أن يكون هناك المزيد من الظلمات في هذا الكون. أنت تعرف ما ستكون الخطة الإلهية التالية لهذا الكون؟

كوبرا: الخطة الإلهية التالية هي توحيد كل شيء في واحد. سوف يتعمق في واحد ، أعمق في السعادة ، أعمق في الفرح. إنها خطة جميلة جدا.

هوشينو: فهمت. هذا جيد.

كوبرا: نعم. الآن ، في هذه المرحلة ، سيتعين علينا إنهاء هذه المقابلة و يمكننا إجراء الجزء الثاني في وقت لاحق بالجزء الثاني من الأسئلة.

هوشينو: لا بأس. شكرا جزيلا على وقتك اليوم ، كوبرا. وهل تمانع في التحدث إلى الجمهور ببعض الكلمات الأخيرة قبل أن ننهي المقابلة؟

كوبرا: نعم. أود أن أهنئ كل من تمكن من حمل النور في تلك الأوقات الصعبة. وقد كان هذا هو الوقت الأكثر غرابة في تاريخ البشرية كله والأكثر جنونًا ، لكننا سنحققه. انتصار النور!

هوشينو: شكرا جزيلا لك كوبرا. انتصار النور!

جداي: شكرا لك كوبرا. انتصار النور!
 
كوبرا: شكرًا لك.

باتريك: شكرًا لك. انتصار النور! ياي!


المصدر:

الترجمة:

لكي يتم إعلامك فورًا بترجمة جديدة ، يمكنك متابعتنا على تيليجرام:

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تقرير حالة المهمة أكتوبر 2022

  Pandora in progress. M signal field substable. Wipeout sequence 9 in progress. SD security breach at 504, deflected. Minimum M / DL / MDS ...